"كامبل غراي ليفينغ" يكشف النقاب عن نماذج الوحدات السكنية

كشف "كامبل غراي ليفينغ عمّان"؛ المشروع متعدد الاستخدامات والأغراض والحائز على العديد من الجوائز، مؤخراً، عن ثلاثة نماذج للوحدات السكنية التي يوفرها المشروع، والمكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، والمصممة من قبل استوديو "MBDS" للتصميم الداخلي التابع للمهندس المعماري العالمي "مارتن برودنيزكي" في لندن.
 
وقد جاء إطلاق النماذج لإتاحة الفرصة أمام الجمهور المهتم للقيام بجولة فيها للاطلاع على تصميم الوحدات السكنية ومواصفاتها ومزاياها، وهي التي تعد من الوحدات الأكثر أناقة على مستوى المنطقة؛ حيث تم تصميمها مع لمسة حضرية رائعة مستوحاة من المدن العالمية مثل لندن ونيويورك.
هذا وتتألف الوحدات السكنية التي يتضمنها مشروع كامبل غراي ليفينغ عمّان، المطور من قبل شركة السراج للتطوير العقاري، وهي إحدى شركات مجموعة عوده، المالكة والمطورة لمشاريع العلامة التجارية "كامبل غراي" في المنطقة، من 78 شقة ذات علامة تجارية، مصممة لتوفير أعلى مستوى من الراحة لتجربة معيشة تحاكي نمط المعيشة العصري في إطار من الأناقة الخالصة، بما في ذلك شقق بغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم. وتعزيزاً لهذه الوحدات ضمن المشروع، فقد تم تصميمه وتطويره ليشتمل على مجموعة من المساحات المكتبية التجارية المخدومة وغير المخدومة للتأجير، ومحال البيع بالتجزئة الراقية ومعارض فنية، وغيرها من المرافق الخدمية، بالإضافة لفندق كامبل غراي عمان الفريد والمرتقب، والمتوقع استكمال الأعمال فيه في العام 2020. وتعليقاً منه على هذا الشأن، قال العضو المؤسس والمدير التنفيذي في "مجموعة عوده" ورئيس مجلس إدارة فنادق "كامبل غراي"، سعد عوده: "قمنا بتطوير مشروع كامبل غراي ليفينغ عمّان في وسط المدينة الجديد، "منطقة العبدلي"، لتلبية الطلب المتزايد على المنازل الفاخرة في عمّان. منذ البداية، لقد هدفنا من خلال تطوير مشروعنا متعدد الاستخدامات، لتوفير وجهة تقدم للسكان والمستأجرين والزوار على حد سواء، الفرصة لتجربة معيشة عصرية وفاخرة، وتشكل ملاذاً حضارياً لهم في واحدة من أكثر المدن العابقة بالتاريخ في العالم". (الغد)

15-تشرين الثاني-2018 16:41 م

نبذة عن الكاتب